" بانورو إينرجي " تعزّز فرقها في تونس وتعيّن اثنين من إطاراتها في شركة TPS

    " بانورو إينرجي " تعزّز فرقها في تونس وتعيّن اثنين من إطاراتها في شركة TPS

    " بانورو إينرجي " تعزّز فرقها في تونس وتعيّن اثنين من إطاراتها في شركة TPS

    By / اقتصاد / الثلاثاء, 08 أيلول/سبتمبر 2020 13:54

    يسرّ شركة " بانورو إينرجي " أن تعلن عن إلحاق إطارين اثنين  من فريقها الموسّع  اللذين يتمتّعان بخبرة كبيرة  وذلك للعمل بتونس وتأمين خطّتي المدير العام المساعد ومدير التطوير بشركة " طينة للخدمات البتروليَة " (Thyna Petroleum Services ) وهي  شركة الاستغلال التي أنشئت من قبل الشركة التونسيَة للأنشطة البتروليَة ( ممثل الدولة التونسية ) وشركة " بانورو " النرويجية لتشغيل الامتيازات البترولية الخمسة المستغلّة في بلادنا.

    وقد قامت " بانورو إينرجي " بتعيين "  Maximilian Fellner " في منصب المدير العام المساعد و " Elizabeth Loudon " في منصب مديرة التطوير.

    ويتمتّع " ماكسيميليان " و " إليزابيت " بتجربة واسعة في مجال الأنشطة البترولية والغاز . وقد عاشا وعملا سنوات طويلة في شمال إفريقيا في إطار عمليات إلحاق سابقة . وقد تعاونا في هذا السياق مع كلّ  من " RWE و OMV و   Petrom و   BG و Anadarko  و Tullow "  عملا  بأن كليهما  تسلّم مهامه بصفة رسميّة وفي تفرّغ كامل  بمدينة صفاقس حيث توجد أصول شركة TPS وإدارتها.

    وعلى هذا الأساس وإثر هذه الهيكلة الجديدة للمؤسسة يصبح  منجي عزوز الذي يشغل منذ حوالي سنتين منصب المدير العام المساعد  بالنيابة لشركة " طينة للخدمات البترولية " مديرا لشركة " بانورو تونس " .

    وسيواصل  منجي عزوز العمل انطلاقا من تونس إلى جانب مديرنا العام بتونس سفيان القايد .

    وينصبّ التركيز الأولي على إنجاح الانتقال  والإدماج والتكامل وإعطاء الأولوية لفرص  تطوير  الإنتاج على المدى القصير والمدى المتوسط.

    Aperçu de l’image

    وحول هذه التعيينات  صرّح " جون هاميلتون " الرئيس المدير العام لشركة " بانورو " قائلا " : إننا نستقبل بكل حرارة " ماكسيميليان " و " إليزابيت " في بانورو . ونأمل أن نستفيد من خبرتهما من أجل إنجاح مؤسستنا .  ونحن ننتظر بفارغ الصبر أن يكون التعاون وثيقا بين الموظفين الملحقين وبين شريكنا في تونس وهو الشركة التونسية للأنشطة البترولية من أجل تطوير أصول شركة " طينة " وتطوير أنشطتها خاصة أن " بانورو " تنوي ترفيع الإنتاج في هذه الشركة والقيام باستثمارات جديدة في قاعدة أصولنا في تونس . وباسم بانورو أحرص على تقديم الشكر  إلى  السيد منجي عزوز لتفانيه في العمل ومساهمته الكبيرة كمدير عام مساعد بشركة " طينة "  وإني أعرب عن الشرف الكبير لدعمه المستمر من تونس ."

    رأيك في الموضوع

    Please publish modules in offcanvas position.