شراكة جديدة بين طوطال تونس و MG Motors

    شراكة جديدة بين طوطال تونس و MG Motors

    شراكة جديدة بين طوطال تونس و MG Motors

    By / اقتصاد / الثلاثاء, 10 تشرين2/نوفمبر 2020 15:04

    أعلنت طوطال تونس وMG Motors عن توقيعهما لشراكة جديدة تمتد على مدى طويل.

    وهذه الشراكة الجديدة من شأنها أن توفر لحرفاء MG Motors مجموعة هائلة من المنتوجات رفيعة المستوى على غرار زيوت TOTAL QUARTZ التي تستجيب للمتطلبات والشروط الدقيقة جدا التي يفرضها مصنعي السيارات والتي ستكون متوفرة في جميع نقط بيع MG Motors.

    كذلك، تستعد طوطال تونس لتنظيم برنامج تكويني عن بعد مخصص لأعوان MG Motors الى جانب المرافقة الكاملة بهدف تعريفهم بجميع خصائص ومكونات زيوت طوطال وتمكينهم.

    وفي هذا الاطار ذكر السيد عمار غريسي مسؤول قسم زيوت طوطال تونس: "تؤكد هذه الشراكة الجديدة رغبتنا وعزمنا في أن نكون دائما أكثر قربا لحرفائنا". وأضاف: "بفضل MG Motors، ستكون منتوجاتنا متوفرة في جميع التراب التونسي وهو ما سيمكننا بشكل جيد من تطوير تواجد وسمعة الأنواع المختلفة من زيوتنا".

     

    حول MG MOTORS

    MG MOTORS  علامة سيارات بريطانية تأسست في المملكة المتحدة سنة 1924 ولها تاريخ مضيئ امتد اليوم على مدى 100 سنة تقريبا. في سنة 2007، تمكنت مجموعة SAIC-Shanghai Automobile Industriel Corporation-  مصنّع السيارات الذي يحتل المرتبة 8 عالميا، من اقتناء العلامة ومواصلة  تصميم نماذج جديدة من السيارات دائما مستوحاة من النمط البريطاني. وتموقعت العلامة في عدد من الأسواق في العالم لتنتصب بتونس في سنة 2016 وتختار Meninx OISكموزع رسمي لعلامتها.

    حول "طوطال تونس"

    فرع من فروع الشركة العالمية النفطية "طوطال"، تنشط "طوطال تونس" في مجال توزيع المنتوجات البترولية (محروقات، زيوت، غاز مسيل،...) والخدمات المتعلقة بها وتتوفر اليوم على أكثر من 300 متعاون  وتشغلّ أكثر من 4000 عون بصفة غير مباشرة.وتوزع حوالي 800 طن من المنتوجات البترولية في السنة وتتوزع أنشطتها على 8 مناطق صناعية وحوالي 160 محطة خدمات مختصة في توزيع المحروقات في كامل التراب التونسي.

    حول طوطال للزيوت.

    طوطال للزيوت الرائدة على مستوى العالم في مجال انتاج وتوزيع الزيوت وتتوفر على 42 موقع انتاج عبر العالم وتجمع اكثر من 5800 متعاون في 150 دولة. وتوفر طوطال للزيوت منتوجات وخدمات مستحدثة فعالة وصديقة للبيئة مستخرجة من قبل مختبراتها  R&Dالتي تضم اكثر من 130 باحث. وطوطال للزيوت هي شريك رئيسي للفاعلين في مجال أسواق السيارات وتصنيعها.

     

    حول قسم التسويق الخدمات طوطال

    يقوم قسم التسويق والخدمات طوطال بتطوير وتوزيع المنتوجات المستخرجة أساسا من البترول وكل الخدمات المتعلقة بها. ويتوفر هذا القسم على 32000 متعاون في 107 دولة ويوفر خدمات ومنتوجات في 150 دولة. ويستقبل قسم طوطال للتسويق والخدمات يوميا 8 مليون حريف في مختلف فروع شبكته الـحاضنة لأكثر من 15600 محطة خدمات في 71 دولة.

    وباعتبارها تحتل المرتبة الرابعة عالميا في مجال التوزيع والأولى كموزع للمنتوجات البترولية في إفريقيا، فان القسم التجاري لطوطال يدعم تطوره في مجمل مواقع إنتاجه في العالم حيث يتم صنع الزيوت، الزفت، المكملات، المحروقات والسوائل الخاصة.

    حول مجموعة "طوطال"

    "طوطال " شركة عالمية وكونية مختصة في مجال الطاقة. وهي تعتبر من بين أولى الشركات الدولية البترولية والغازية وفاعل رئيسي في مجال الطاقات ضعيفة الكاربون.

     

    ويلتزم الـ 100000 متعاون مع طوطال بالعمل من أجل طاقة أفضل ، أكثر ضمانة، أكثر نظافة، أكثر نجاعة، أكثر تجديد وقريبة أقصى ما يمكن من البشر. متواجدة في أكثر من 130 دولة، تطمح طوطال بأن تكون رائدة الطاقات المسؤولة.

    رأيك في الموضوع

    Please publish modules in offcanvas position.