نساء فيفو إنرجي تونس يحتفلن باليوم العالمي للمرأة

    نساء فيفو إنرجي تونس يحتفلن باليوم العالمي للمرأة

    By / المرأة والطفل / الإثنين, 15 آذار/مارس 2021 16:37

     

    احتفلت شركة فيفو إنرجي تونس، الشركة التي توزع وتسوق منتوجات شال في تونس ، باليوم العالمي للمرأة بطريقة طريفة. فقدانخراطت نساء فيفو إنرجي تونس في أنشطة مجتمعية مختلفة تسلط الضوء على مهاراتهن ومواهبهن ومجالات اهتمامهن.

    Aperçu de l’image

    هذا وقد تم تقديم حوالي عشر فرص في نهاية شهر فيفري لكل امرأة من فيفو إنرجي تونس لمنحهن مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتناسب مع المراكز التي تهم كل منهن. فقدتم اقتراح أنشطة مختلفة، مرتبطة تمامًا ببرامج المسؤولية المجتمعية لشركة فيفو إنرجي تونس ، عبر منصة عبر الإنترنت وهي كالتالي:

     • المشاركة في تنشيطورشة  للمبادرة Entrepreneuriatبالشراكة مع إنجاز تونس في كلية ومدرسة ابتدائية

    • المشاركة في تنشيطثلاث ورشات تدريبية لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمزرعة سيدي ثابت العلاجية

    • المشاركة فيتنشيطورشتي عمل لفائدةالأطفال المصابين بالسرطان بالتعاون مع جمعية مرام

    • المشاركة فيبرنامج"حملة رواد الأعمال" بالشراكة مع إنجاز تونس في المدرسة التونسية للتقنياتبتونس

    • المشاركة في"برنامجالشركة" في المدرسة الوطنية للمهندسين بتونس ENITبالشراكة مع إنجاز تونسحصة من حصص

    • المشاركة في تيسير ورشة عمل "معسكر الابتكار" في معهد الدراسات التجارية العليا بقرطاج بالشراكة مع إنجاز تونس

    • المشاركة فيتنشيطحصة من حصصنادي 1000 كلمة وكلمة لتشجيع القراءة في أريانة وصفاقس

    • المشاركة في قيادة دورة تدريبية حول فرز النفايات وإعادة التدوير،بالشراكة مع جمعية "من أجل تونس نظيفة" في مدرسة ابتدائية

    • المشاركة في تنشيطحصة من حصصبرنامج "توجيه حياتك المهنية" في المعهد العالي للدراسات التطبيقية في العلوم الإنسانية بتونس بالشراكة مع إنجاز تونس

    Aperçu de l’image

     وبعد الإعلان عن برنامج اليوم العالمي للمرأة والتواصل على المنصة ، كانت ردود فعل موظفات فيفو إنرجي تونس مثمرة للغاية ارتفع مستوى مشاركتهنإلى حدود65 ٪ تقريبًا (حوالي ثلاثين امرأة) بالإضافة إلى العديد من التعليقات في التي عبروا عن اهتمامهم بمبادرة المسؤولية المجتمعية.

    وقدأعلنت سنيا دمق ، مديرة الاتصال في شركة فيفو إنرجي تونس :"لقدكان الدافع وراء تشريكنساء شركة فيفو إنرجي في هذه الأنواع من البرامج هو رغبتهن في المشاركة في المجتمع وإظهار مسؤوليتهن تجاه البيئة التي نعمل فيها".وأضافت: "ساعدت المشاركة المتجددة للنساء في فيفو إنرجي على ترسيخ شعورهن بمساهمتهن في برامجنا الاستثمارية المجتمعية ورغبتهن في تحقيق السعادة والقيمة المضافة لمختلفشركائنا"

    Aperçu de l’image

    وتولتفيفو إنرجي تزويد المشاركين بالأدوات والمعدات اللازمة للقيام بالنشاط الذي اختاروهكما تمت الاستعانة بأخصائيينفيمرافقة الأطفال، في بعض الأنشطة.وانتهى الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بلفتةرمزيةإذتلقتكل من الموظفات نبتةصغيرةكهدية مع رسالة امتنان لجميع الجهود المبذولة والكرم الذي تمكنوا من التعبير عنه.وتتطلبهذه النبتة عناية معينة من أجل النمو والازدهارشأنها في ذلك كشأنالتزام شركة فيفو إنرجي تونس تجاه المجتمع الذي لا يمكن أن يزدهر إلا من خلال مشاركة الجميع.

    Aperçu de l’image

    في نهاية هذا اليوم ، الذي وصفته العديد من الزميلات في فيفو إنرجي بأنه لا يُنسى، عدن إلى منازلهن وهنفخورات بمشاركتهن في هذه الأنشطة المجتمعية. لقد شعرن بالالتزام والتآزروهنعازمات تمامًا على ترسيخ تعاونهن في هذا النوع من النشاط.وقال محمد بوقريبة ، المدير العام لشركة فيفو إنرجي تونس "أنا فخور للغاية بهذه المشاركة الكبيرة من زميلاتي في أنشطتنا المجتمعية". وأضاف"في السياق الذي يعيش فيه العالم منذ عام يعد التضامن أحد أهم القيم اليوم، ومن خلال تضامن موظفي فيفو إنرجي مع بيئتهم ، سيتمكنون من تعزيز تماسكهم بينهم وشعورهم بالانتماء إلى الشركة. "

    رأيك في الموضوع

    Please publish modules in offcanvas position.